أحداث 24 ساعة

الفسيخ المصري والحرب البيولوجية :D




مشهد خيالي بين مارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك وبعض مساعديه بسبب عيد الفطر...

- سيدي.. تقارير الدعم الفني لدينا رصدت شكاوى شبه جماعيه لكثير من مستخدمينا داخل البلاد وخارجها تعاني من ظهور أعراض غريبه على أجسادهم كلما دخل أحدهم على حوائط صفحات من الشرق الأوسط على منصة الفيس بوك.!!!

- مارك: يا إلهي.. تباً لهذا.. هل فعلها الروس ونقلوا الحرب البيولوجية إلى ساحة الفيس بوك ﻹحراجنا أمام العالم؟! ماذا نفعل الآن؟!


يا رِفاق أوصلوني هاتفياً لعميل الاستخبارات لدينا لبحث الأمر.

- حسناً يا سيدي.!

- انتقل مارك سريعا على متن إحدى المروحيات إلى البيت الأبيض وبعد مشاورات مع الرئيس ومسؤلي الاستخبارات المركزية ووزارة الدفاع.. قررت الإدارة الأمريكية توجيه ضربه نوويه حاسمه على أراضي روسيا الإتحادية.. بعدما أمرت وحدات من الغواصات الإستراتيجية في الأسطولين الخامس والسادس بتنفيذ المهمة لردع العدو التقليدي لأمريكا.!

- هنا وفي أثناء حبس الجميع ﻷنفاسهم داخل أروقة صنع القرار الأمريكي استعداداً لاستقبال ردود الفعل الروسية والعالمية بعد توجيه الضربه المنُتظره.. حيث لم يفصل الجميع عن هذا الحدث الاستثنائي سوى بضع دقائق...

هنا وفجأةً.. قرَعَ الباب بقوة أحد موظفي الفيس بوك الذي أتى مهرولاً وقال في فزع وعجله: أوقفوا الحرب.. أوقفوا الحرب.. أوقفوا الحرب

وأردف قائلاً: الروس ليس لهم علاقة بالأمر.. لقد عرفنا مصدر التهديد سيدي الرئيس

- تعانقت أصوات الرئيس وكل الحضور وانطلقوا في نفس واحد كقنبله صوتيه: إذن أخبرنا بسرعه.!

رد مرتعداً: لقد قطعت أحدث تقاريرنا الآتيه من عملائنا في العالم العربي الشك باليقين.. حيث تبين لنا أن مصدر التهديد جاء نتيجة إتفاق المصريين ﻷول مرة من كل عام في نفس الموعد على أكل الأسماك المُمَلحَه بنهم شديد والتي يسمونها " فسيخ ورنجه" حيث ينتج عنها روائح بشعه لا تفلح أغلب المركبات الكيميائيه في إزالتها من أصابع اليد قبل ساعات.. فحدث أن انتقلت تلك العدوى من أيادي المصريين إلى فيس بوك عن طريق الطرق بانتظام على لوحات المفاتيح أثناء تبادلهم التهاني بمناسبة عيد الفِطر.!

و أُسدَِل السِتار.!

2 تعليقات القراء:

sony2000 يقول...

كل سنه وانتا طيب :)

Blogger يقول...

eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

تداول من أي مكان وقتك ثمين. تداول من خلال الكمبيوتر أو الجوال أو الكمبيوتر اللوحي

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting