أحداث 24 ساعة

جانب إنساني في الصراع السياسي

د. خالد علم الدين المستشار المستقيل من رئاسة الجمهورية


رغم أنني غير مندهش مما حدث وسيحدث مستقبلا من صراعات بدت مكتومة بين بعض التيارات السلفية على رأسها حزب النور وبين الإخوان، إلا أن ما شاهدته في المؤتمر الصحفي لرجل النور المستقيل والمُقال من الهيئة الإستشارية لرئيس الجمهورية.. وكيف أجهش الرجل في البكاء، إستدعي عندي الجانب الإنساني تجاه الرجل كإنسان أولا وأخيرا. وأقنعت نفسي أنه ما كان سيجهش في بكائه هكذا إلا وفعلا قد أصابه منهم طعنا في الشرف والذمة وحياته الخاصة.

الطرفين عندي سواء، سياسيا، فالإخوان انتهازيون، والسلفيون مراهقون، لكن الجانب الإنساني من مشهد الصراع السياسي كان له وقع خاص عندي.!

6 تعليقات القراء:

Sweet Violet يقول...

لما شوفته استغربت جداا و كان فعلا حاجة رخمة الا اني لحد الان مش قادرة اقتنع بان اللي بيحصل ده حقيقي .. مش ليه جانب غير مرئ هيظهر الايام الجاية :)

قلم رصاص يقول...

Sweet Violet

هما فعلا من نفس القماشة وان اختلفت الالوان لكن الجانب الانساني دا اثر في وأكد لي انه فعلا الاخوان دول ملهمش عزيز ابداااااااااااااااا
ادينا هانشوف :)

هناء محمود يقول...

السلام عليكم أولا
وكويس إن لسه إسم المدونة زى ما هو مع إن شكلها إتغير كتير

حلو الكلام إللى قولته

يس وجعتنى بجد كلمة السلفيون مراهقون دى , لا للتعمييييييييييم لا للتعمييييييييييم بكرهه بجد , وبدأ أذاه يظهر على الناس

أى نعم في أمثلة سيئة كتير والضوء مسلط عليها أوى بس في كتير راحوا وبيروحوا في الرجلين بسبب التعميم

لما يتشد واحد من ميكروباس وينضرب ويتعور لمجرد إن طالعله علامة صلاة يبقى لازم نستوب ونفرق بين الكويسين والوحشين

أم بوبة سابقا

قلم رصاص يقول...

أم بوبة

عليكم السلام

اشكرك على رأيك
انا كمان مبحبش التعميم، لكن لما اقول السلفيين مراهقيين فانا باقصد انهم مراهقيين سياسة.. ودي حقيقة تتجاوز فكرة التعميم فعلا. والدليل انهم نفسهم بيعترفوا بقلة خبرتهم السياسية.

G1 يقول...

تسويق اون لاين

شركة تسويق اون لاين

تسويق

tasweek

tasweek online

taswiq online

taswiq

التسويق

on line

نقل اثاث بالرياض

مكافحة حشرات بالرياض

Marketing Online

Marketing On Line

Marketing of On Line

G1 يقول...

نقل العفش بالرياض

نقل و تخزين العفش

شركة كشف تسربات

شركة تنظيف فلل بالرياض


تنظيف بيوت بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض


شركة رش مبيدات بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة نقل أثاث بالرياض


كشف تسربات المياه

شركة تنظيف بالرياض

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting