أحداث 24 ساعة

سنه أولى ثورة، وكل عام وانتم بخير




    عام مضى بكل حلوه ومره، أحداث جسام وقعت في 2011. يكفينا منها أن قامت على أرض مصر، أعظم ثورة في تاريخنا على الإطلاق. فرحنا بسقوط الديكتاتور.. تألمنا للشهداء. عامُ اختلطت فيه مشاعر الفرح والحزن في صورة لم نكن نتوقعها حتى في أحلامنا.

   أجمل ما أحدثته الثورة، ليس فقط أنها البداية الحقيقية لتغيير النظام السياسي والأوضاع الإقتصادية والإجتماعية- حسب مانحلم ونأمل- بل إسقاطها للأقنعه عن الكثيرين من ناحية، والكشف عن وجوه ومواقف رائعة ﻵخرين. كانت الثورة، بمثابة بالون اختبار للشعب المصري، الذي راهن مبارك ونظامه على كسر إرادته، والتف الجميع حول الحلم. لن أحاول حتى مجرد تذكر الانتكاسات والضربات التي تعرضت لها الثورة من اعدائها، علنا نُقبل بقلب وعقل صافيين على استقبال العام الجديد، آملين بتدارك تلك الانتكاسات التي عطلت مشروع الحلم المصري بالتغيير للأفضل. يكفينا في هذا العام الدامي، الذي يجمع متعلقاته استعدادا للرحيل عنا، قيام ثورة 25 يناير. فهي الحدث الأهم في عمر هذا الجيل الذي أنتمي إليه، وان شاء الله متمسكين حتى النهاية بتحقيق هذا الحلم.. الذي بدأت أولى خطاه بقيام الثورة.

    نسأل الله العلي القدير، الرحمة للشهداء وأن يتغمدهم في فسيح جناته.. ونسأله الصبر لمصر التي دفعت ثمن حريتها من دماء أعز أبنائها. أتمنى من كل قلبي، أن يجمعنا هدف واحد، وحب واحد، ونكن على قلب رجل واحد للعبور بمصر من هذه المرحلة على خير وسلام.

    وكل عام وإخوتنا المسيحيين بخير، وكل عام والمسلمين وكل المصريين بخير.
Happy New Year
:D

2 تعليقات القراء:

موناليزا يقول...

يارب القادم يكون أجمل
وعام سعيد علينا جميعا

قلم رصاص يقول...

موناليزا

اللهم امين
وان شاء الله الجي احسن
مشكورة على المرور والتعليق
:)

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting