أحداث 24 ساعة

هلوسة سياسية


   أعرف أن الكتلة المصرية، تضم عدة أحزاب متحالفة.. أهمها، المصريين الأحرار، والمصري الديمقراطي اﻹجتماعي. وأعرف أيضا، أن تحالف الثورة مستمرة، يضم هو الآخر عددا من الأحزاب المختلفة التوجه بالإضافة إلى إئتلاف شباب الثورة وحركات عمالية مستقلة وغيرها. وبما أن الدكتور محمد غنيم عضوا بمجلس أمناء حزب المصري الديمقراطي الإجتماعي، فطبيعي أنه يدعم الكتلة في الإنتخابات. لكن الحادث عكس ما أقول.. حيث يؤكد الرجل أنه لن يدعم الكتلة ﻷن على قوائمها بعض فلول النظام، وأنه سيدعم ويعطي صوته إلى الثورة مستمرة لخلوها من الفلول. على الجانب الآخر، يؤكد زياد العليمي على خلو الكتلة من هؤلاء الفلول. المثير للدهشة، أنا على الأقل، أن زياد العليمي بالإضافه ﻹنتمائه لحزب المصري الديمقراطي اﻹجتماعي_ وهو جزء من الكتلة_ يحمل في ذات الوقت، صفة المتحدث بإسم إئتلاف شباب الثورة.. الذي هو جزء من تحالف الثورة مستمرة. أي أن الدكتور غنيم، وزياد العليمي، كل منهما ينتمي في ذات الوقت لجبهتين مفترض أنهما متنافستان في الإنتخابات...!!!
.
. أعتقد أن الحل للخروج من هذه الإشكالية، أن نختار الفلول :)))

7 تعليقات القراء:

قلم رصاص يقول...

الحقيقة، انا معجب جدااااااااا بافكار وبرنامج والقامات الموجودة بحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وأنوي الانضمام له، لكني متحفظ على وجوده بكتلة نجيب ساويرس.. واختلافي على ساويرس بالطبع ليس عقائديا والحمدلله، وانما سياسيا وأشياء اخرى. في ذات الوقت، بعدما اتهمت الكتلة بترشيح بعض الفلول، فأنا لست مرتاحا في اعطائهم صوتي..... :(

شيرين سامي يقول...

أنا كمان رأيي زيك و لو إني إخترت الكتله لسبب واحد إنها أكبر كيان ممكن يقف أمام الحريه و العداله خفت الأصوات تتفتت..لكن بصراحه ندمت و تمنيت لو كنت إخترت الثوره مستمره أي نعم مكانوش هيكسبوا لكن على الأقل كنت رضيت ضميري.
حلو نختار فلول دي :)

قصيدة واقعية يقول...

الحقيقة إني فعلاً زهقت من التناقض اللي بشوفه ، لكن أنا متأكده إن عمري ما هختار الفلول خالص _ بزياده اللي عملوه :(

sony2000 يقول...

والله هنشوف

وربنا يستر

قلم رصاص يقول...

شيرين سامي

لا فلول بعد اليوم :)
مشكورة على المرور والتعليق

قلم رصاص يقول...

قصيدة واقعية

من الان فصاعدا، يجب ان يكون شعار الشعب: بيدي لا بيد عمرو

مفيش فلول ان شاء الله بعد النهاردة، المهم الناس تكون واعية لاختياراتها

شكرا للمرور والتعليق

قلم رصاص يقول...

سوني

ان شاء الله هانشوف
ان الله معنا
:)

مشكورة على المرور والتعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting