أحداث 24 ساعة

المناضل المزيف


المناضل المزيف.. يده على كيبورد.. ساحة نضاله الإنترنت.. سلاحه  البكاء على أطلال الماضي وابتزاز الآخر بعدم قدرته على زرف قدرا معقولا من الدموع للتعاطف مع ما يحدث من حوله.

عزيزي المناضل المزيف.. إقرأ بإمعان عن قضيتك قبل أن تتاجر بها.. إملك وسائل النضال قبل أن تستعدي الخصم وتستفزه بمنتهى اللامبالاه.. وبما أنك تعرف طريقك جيدا فلا تشغل نفسك بهذا الآخر.

الفيس بوك أمريكي.. ومالكه يدين باليهوديه، بالتالي شأنه شأن أي أداه أمريكية في يد إسرائيل.. إقنعني كيف تستخدم ما يبتكرونه في نضالك ضدهم.! هم يملكون كل التكنولوجيا التي تهاجمهم من خلالها.. والقضية ليست هنا تحديدا بل الأخطر أن ذلك يلخص الفجوة المرعبه بينك وبينهم.. بين من يملك وسائل حقيقية للحرب ومن لا يملك أي شيئ على الإطلاق سوى الأبتزاز ودغدغة مشاعر البسطاء لاستمرار تلك الفجوة.

ان كنت صادق فيما تقوله.. إرجع إلى إحياء تراث أجدادك العظام الذين شاركوا بِجد في مسيرة العلم عبر الزمن وبعضهم كان له الفضل في وضع لبنات لعلوم قام بتطويرها الغرب في هذا العصر ولم يتنكروا لهم ونسبوا الفضل ﻷصحابه.. كابن خلدون والخوارزمي وابن الهيثم وغيرهم كثر.

عزيزي أعلم أنك لن تقتنع.. ولكني أكتب لك على الأقل من باب التنفيس عن ما يعتريني منك.. بصراحه انا اتخنقت منك.. هايبقى انت والحر علينا.!
B|

0 تعليقات القراء:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting